لدينا قدم بنجاح خدمة التوصيل السريع الرائدة في السوق و الخدمات اللوجستية للشرق الأوسط وغيرها من الناشئة الاقتصادات. كمزود عالمي رائد لخدمات شاملة الحلول اللوجستية والنقل ، اتساع نطاقنا تشمل الخدمات تسليم البريد السريع وشحن البضائع ، الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد والتجارة الإلكترونية والتسجيل خدمات الإدارة.

كيف نفعل ذلك
يكمن نموذج أعمالنا الفريد الخفيف في الأصول في كل من القرارات الإستراتيجية التي نتخذها. لقد أثبت نجاحه الكبير ، السماح لشركة فالكون العالمية بالتكيف بسرعة مع السوق الصعبة الظروف ، وتنفيذ حلول تسليم الميل الأخير ، وبسرعة الاستجابة لتغيير تفضيلات العملاء.

الابتكار في التكنولوجيا أمر بالغ الأهمية للحفاظ على أعمالنا الخفيفة نموذج والاستفادة من شبكة أرامكس العالمية. بدلا من الاستثمار بكثافة في البنية التحتية ، نكتسبها أو نشارك مع الشركات اللوجيستية التي تركز على المستوى المحلي والتي تتمتع بقوّة الشبكات المحلية والمعرفة وحلول النقل بالفعل في المكان المناسب للتسليم بكفاءة وفعالية في الميل الأخير. لقد أثبت هذا النهج أن له فوائد كبيرة لكلينا الأعمال والعملاء ولماذا نعتبر أنفسنا أ مؤسسة التكنولوجيا ، بيع النقل والخدمات اللوجستية دون أن تكون مثقلًا باستثمارات ضخمة في الأصول.

نعتقد أيضًا التي تستثمر في مصادر التقنيات الجديدة في هذا المجال التجارة الإلكترونية على وجه الخصوص هي جوهر أسرع وأكثر كفاءة حركة السلع والخدمات على الصعيد العالمي و الحفاظ على مكانتنا الريادية في السوق. نحن ندرك أيضا أنه من أجل الاستمرار في تنمية أعمال مستدامة حقًا ، يجب علينا خدمة وتطوير الأسواق والمجتمعات حيث نحن العمل. منصة الاستدامة الخاصة بنا "تقديم الخير" هي نشط في أكثر من 180 تعليميًا واجتماعيًا وبيئيًا مشاريع في جميع أنحاء العالم وقد عقدنا شراكة مع عدد من المنظمات الدولية والمحلية المكرسة لمثل الأسباب. نحن فخورون بالعلاقات الوثيقة التي نتمتع بها مع المجتمعات التي نعمل فيها والمساهمات التي لدينا لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.